اين تقع الاطلال في ميرامار

تتميّز لعبة ببجي بخرائطها المتنوّعة والتي تُقدّم للاعبين تجربة لعب فريدة من نوعها، ومن بين هذه الخرائط توجد ميرامار، أو كما تُعرف باسم الخريطة الصحراويّة، فأين توجد منطقة الأطلال ضمن هذه الخريطة؟

4 إجابات

الطلال في ميرامار

ميرامار هي الخريطة الثانية للعبة ببجي وهي على شكل جزيرة صحراوية، يسود فيها الطقس القاسي ولا يوجد فيها العديد من الأماكن للاحتماء بها فتبدو وكأنها أرض واسعة ومهجورة، لذلك عليك بتغيير أسلوبك باللعب في هذه الخريطة فلا يمكنك أن تذهب بجولات قتل، بل عليك أن تتبع استراتيجية الكمائن وتنتظر وقتك المناسب، وإذا أمكنك دع اللاعبين الآخرين يقتلون أنفسهم ليحين وقت الخروج.

أما بالنسبة لمنطقة الأطلال فهي منطقة ريفية صغيرة محاطة بصخورٍ مكسرة، وهي عبارة عن مدينة مهجورة لا يذهب إليها إلا القليل من اللاعبين وتقع في الأعلى واليسار من الخريطة، لا يوجد الكثير من الغنائم هناك، وعندما ينعدم الأمان في تلك المنطقة ويلجأ اللاعب للمناورة والدوران حول المنطقة فإن ذلك يصبح صعبًا بسبب وجود تلةٍ كبيرة والكثير من التضاريس الطبيعية القاسية التي يصعب مهمة القيادة على المقاتل عندما يختار التنقل بالسيارة. وفي حال انتهيت من النهب في منطقة الأنقاض ولم تجد ما يكفيك، يمكنك أن تمشي مباشرةً ضمن الأنقاض وستجد كنيسةً ليست بعيدة عن الأنقاض، سيوفر لك هذا المكان المزيد من العناصر التي تحتاجها وتكمل النهب.

ولا تنسَ الانتباه إلى مدينة لاكوبريريا، وهي مدينة محاطة بعدد كبيرٍ من المنازل المهجورة، وقليلًا ما يسقط اللاعب فيها ما لم تحلق الطائرة فوقها، القتال فيها وحولها صعب جدًا بسبب كثرة المنازل مما يجعل العثور على العدو صعب ومتعب.

أكمل القراءة

تقع الأطلال في خريطة ميرامار المجنونة بلعبة ببجي الالكترونية، والتي أصدرتها Tencent، ويعتبر هذا التحديث 0.18.0، من أكبر تحديثات اللعبة على الإطلاق، حيث أدخل تغييرات كبيرة على الخريطة الأعظم في نسخة لعبة ببجي الخاصة بالهواتف.

أُضيف موقع “الأطلال” الجديد: إلى الجانب الشمالي الغربي من الخريطة، وهو عبارة عن بناء قديم يعود لحضارة مفقودة كانت تحكم الأرض في يوم ما، أي مكان آخر للحصول على المكاسب. وبسبب أنها منطقة منعزلة نسبيًا، يفضل عندما يهبط فيها اللاعب أن يحصل على غنيمته ويرحل بسرعة قدر المستطاع.

إن القتال في هذه البقعة مخادع ويتطلب الحذر، بسبب تصميمها الذي يشبه المتاهة، وفي حال نجح اللاعب في الدخول إليها قبل أعدائه، عليه فقط التخييم على السلالم، لأنه يتعين عليهم عبوره ليصلوا إلى الداخل.

يذكر أن خريطة ميرامار أكثر جمالًا من الخريطة الشهيرة الأخيرة في نسخة ببجي الهاتفية، فالجزيرة الرملية ضخمة، ولن يقدر اللاعب أحيانًا على إيجاد لاعب آخر بعد أكثر من دائرة واحدة. كما أن القتال فيها مباشر بعض الشيء ولا توفر الكثير من المخابئ والسواتر، ولحل هذه المشكلة أضاف التحديث الجديد إلى الخريطة عاصفة رملية، والتي يمكن أن تحدث فجأة وفي أي بقعة من الجزيرة، وتغطي مساحات كبيرة.

أكمل القراءة

شمل التحديث الجديد للعبة ببجي (الذي يعد أكبر تحديث لهذه اللعبة حتى الوقت الحالي) تغييرات كبيرة وخاصة في خريطة ميرمار Miramar، إحدى أكبر الخرائط في هذه اللعبة، والثالثة من حيث الشعبية بعد إرينجل (في المقدمة) وسانهوك (ثانيًا) بالإضافة إلى فيكيندي (في المرتبة الأخيرة) وسميت الخريطة بجنون ميرمار Mad Miramar. شَمل هذا التحديث العديد من الإضافات كالعاصفة الرملية التي صُممت لمحاولة إضافة مكان يحتمي به اللاعبين من الخصوم أثناء المعارك والقنص، وتمت إضافة واحة جديدة فيها الكثير من العتاد والأسلحة.

تعد أهم الإضافات على هذه الخريطة هي موقع الأطلال (الآثار)، حيث تمت إضافة هذا الموقع على الجانب الشمالي الغربي من الخريطة في مكان بعيد نسبيًا، يحيط بها الصخور والحجارة الأثرية وتعد منطقة صعبة التضاريس، كما تحتوي على كمية عتاد جيدة ومغرية للاعبين المحنكبن من أجل عمليات النهب، بالإضافة إلى أنها صممت بشكل متاهة مما يجعل الإشتباك صعبًا كما أنها تقع على منطقة مرتفعة وهذا ما يصعّب مهمة اقتحامها ولكن يسهّل حمايتها أيضًا. كل ما عليك فعله هو الهبوط أولًا ونهب القليل من العتاد والتمركز على الدرج في هذه المنطقة منتظرًا أعداءك لأنه يتحتم عليهم تجاوزه للدخول، من أجل زيادة المتعة والإستمتاع تم إضافة عدد من المسارات التي تستخدم من أجل أداء الحيل والقفزات الخطرة بالسيارات.

أكمل القراءة

لعبة الببجي لعبة ضخمة مليئة بالإثارة والتفاصيل والحقائق، ولكي تربح، يجب أن تلعب بشكل مستمر؛ التكرار عنصر مهم في الانتصار، ولا تنسَ دائمًا اتباع الخريطة، لا تتحرك بعشوائية. خريطة ميرامار هي الخريطة الأقل شعبية في لعبة الببجي، وهي جزيرة رملية، نادرًا ما تجد لاعبًا آخر فيها. أضيف تحديث جديد لهذه المنطقة وهي العاصفة الرملية، والتي تساعدك في الانتقال من منطقة لأخرى دون أن يتم قنصك، وقد تؤدي إلى إعاقة طريقك في الوصول إلى الهدف، وبشكلٍ عام، سيكون التنقل عبرها فوضويًا بعض الشيء.

الأطلال منطقة صغيرة محاطة بالصخور والأعمدة المكسورة، بالإضافة إلى أقواس أعلاها. تعتبر مدينة مهجورة نادرًا ما يذهب اللاعبون إليها إلّا عندما تكون آمنة، إذ من الصعب قيادة السيارة فيها بسبب التضاريس القاسية والتلّ. تقع في الجهة العليا من المنطقة اليسرى في الخريطة، أي في الجانب الشمالي الغربي من الخريطة. نظرًا لكون هذه المنطقة مهجورة وبعيدة عن أرض اللعب، فمن المحتمل أن تهبط فيها، وتنهب ما استطعت من أسلحة وغيرها، ثم تهرب.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "اين تقع الاطلال في ميرامار"؟