كيف احفظ هيدر التويتر؟

2 إجابتان

التويتر أفضل مواقع التواصل الاجتماعي والأكثر شعبيةً وانتشارًا في العالم، من أهم ميزاتهِ أنهُ يسمح بمعرفة كافة الأخبار التي تحدث حول العالم في لحظة حدوثها، ومتابعة أخبار المشاهير، والشخصيات الهامة، وهو كمواقع التواصل الإجتماعي الأخرى التي تسمح بتبادل الصور ومقاطع الفيديو بين عددٍ كبيرٍ من المستخدمين للموقع، ويسمح بمحادثة المتابعين عن طريق رسائل تدعى التغريدة، ومتوفر على جميع الأجهزة التقنية الحديثة كالحاسب و الأجهزة النقالة.

لا تختلف ترويسة (Header) للتويتر بشكل كبير عن الفيس بوك سوا من حيث الأبعاد، والإبداع المرئي الذي يجذب العديد من المستخدمين. وأبعاد صورة الترويسة (Header ) 520 بكسل في الطول و 260 بكسل في العرض، وذلك بنسبة طول على العرض 2:1 وأقصى حجم للصورة التي يمكن رفعها للترويسة 1252x 626 بكسل أي ما يعادل 5 ميجابايت.

 لا يتيح الموقع الحصول على ترويسة التويتر للمستخدمين الآخرين بسهولة، ولكن يمكن استخدام العديد من الخطوات لتحقيق ذلك.

  1. افتح الصفحة الشخصية للمستخدم الذي ترغب في الحصول على ترويستهِ.
  2. اضغط على الزر CTRLE+U للحصول على مصدر الصفحة.
  3. اضغط CTRLE+F وابحث عن صورة الخلفية (background-image) للحصول على روابط جميع الصور الموجودة في الترويسة  لذلك الحساب.
  4. يمكن استخدام الكلمة المفتاحية (web_retina) في البحث لتحديد صور الترويسة بدقة عالية.هيدر التويتر
  5. انسخ روابط الصور المطلوبة وافتحها في علامة تبويب جديدة للمتصفح لمشاهدة الصورة، ثم أحفظ الصورة من المتصفح باستخدام خيار “الحفظ” ليتم تحميلها إلى الجهاز.

هيدر التويتر

أكمل القراءة

حفظ هيدر تويتر

تويتر (twitter) هو أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، و يُعدّ موقع إخباري يُمكّنك من متابعة آخر الأخبار في العالم لحظة بلحظة. أنشئ تويتر في عام 2006 ميلادي من قبل المطوّرين إيفان ويليمز وبيزستون على أنّه برنامج لتبادل الرسائل القصيرة بشكلٍ مجانيّ، لكن منذ بداية عام 2009 ميلادي ازداد عدد زوار موقع تويتر بشكلٍ كبير مما زاد من إيرادات الموقع، ومن ثم تمّت إضافة فكرة التغريدات على الموقع الأمر الذي زاد من إقبال المستخدمين وقوة الموقع.

يتيح لك تويتر أن تضفي ميّزات وطابع خاص لحسابك من خلال تخصيص لون الروابط واستخدام صور خلفية مميزة يمكنك الحصول عليها بشكلٍ مجاني عبر الإنترنيت.

إن كنت من مستخدمي موقع تويتر لا بدّ من أنك أُعجبت بهيدر لحسابٍ ما وأردت أن تقوم بحفظه على جهازك الشخصي واستخدامه. يمكنك حفظ هيدر تويتر من خلال تطبيق مجموعة من الخطوات البسيطة:

  1. بدايةً عليك فتح الملف التعريفي (الحساب الشخصي) المطلوب واضغط على المفاتيح (ctrl+u)  لعرض مصدر الصفحة.
  2. ثم اضغط على (ctrl+f) وقُم بالبحث عن صورة الخلفية من بين مجموعة صور الخلفية لدى المستخدم حيث سيظهر لك مجموعة من الروابط تعود لجميع صور الخلفية الموجودة على هذا الحساب.
  3. يُمكنك استخدام كلمة (web_retina) في البحث لتحديد صورة الهيدر بدقة عالية.
  4. انسخ عناوين (روابط) الصور المطلوبة وافتحها في علامة تبويب جديدة على المتصفح لتشاهد الصور.
  5. اختر الصورة المطلوبة وانقر عليها بالزر اليميني للفأرة.
  6. أخيرًا اختر حفظ ليتم تحميلها على جهازك.

يُعدّ إنشاء حساب على التويتر أمر سهل لدى غالبية الأشخاص حيث يتشابه بالآلية المتبعة مع إنشاء حساب على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيسبوك وانستغرام. تحتاج لإدخال اسمك وتاريخ ميلادك ورقم الهاتف أو البريد الكتروني ومن ثمّ كلمة المرور لإنشاء حسابك الشخصي، كما يمكنك إدخال اهتماماتك والأشخاص الذين تودّ متابعتهم على تويتر عند إنشاء حسابك.

يُعتبر استخدام تويتر وتصفّحه من الأمور البسيطة والممتعة، حيث يمكن استخدامه بواسطة الحاسوب أوالهاتف الذكيّ، وباستطاعتك استخدامه من خلال مختلف متصفّحات الويب أو تنزيله كبرنامج على جهازك الشخصي. يسمح لك تويتر بالتواصل مع الآخرين من خلال رسائل قصيرة تسمّى تغريدات، تكون مقيّدة بعدد أحرف محدد بحيث لا تتجاوز 280 حرف. وبعد إنشاء حساب على تويتر يمكنك القيام بمتابعة الأشخاص والاهتمام بتغريداتهم وإنشاء التغريدات الخاصة. والإشارة إلى الآخرين وغيرها من الأمور التفاعلية.

ومن الميزات الهامة في تويتر أنّه يُمكّن مستخدميه من القيام بمشاركة تغريدات لمستخدمين آخرين على حساباتهم أيضًا من خلال خدمة إعادة التغريد أو ما يُعرف باسم الريتويت (retweet)، ويُستخدم عادةً من أجل إظهار الاهتمام بتغريدة الشخص الآخر أو الإعجاب بها أو للرد على تغريدته. كما يوجد العديد من الخاصيات الأخرى التي تجعل تويتر موقع  تواصل اجتماعي مميز أهمها تمكين المستخدم من حذف تغريدة سابقة و إرسال رسائل خاصة، وخاصيتي التريند والهاشتاغ.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "كيف احفظ هيدر التويتر؟"؟


Notice: Undefined property: stdClass::$rows in /var/www/community.arageek.com/wp-content/themes/mavis/includes/analytics.php on line 120