كيف احمل فيديو من الانستغرام فية عدة فيديوات

تطبيق انستقرام من أشهر التطبيقات الخاصة بمشاركة الصور والفيديوهات وهو تطبيق شيق للغاية لما يحويه من الكثير من المميزات، كيف احمل فيديو من الانستغرام فيه عدة فيديوهات؟

3 إجابات

يعتبر انستغرام من أكثر التطبيقات شهرة واستخدامًا في العالم. ولحسن الحظ فهو يتيح تحميل الفيديوهات بشكل سهل. حالما تملك تطبيق لتنزيل الفيديوهات ما عليك إلا الذهاب إلى الفيديو الذي ترغبه، ثم الضغط على النقط الثلاثة في زاوية المنشور، ثم اختيار “نسخ الرابط” ثم الخطوة الأخيرة هي لصق الرابط في التطبيق الخاص بالتحميل.

في الواقع فإن هذه الطريقة تنطبق على كل الأجهزة بشكل عام مع بعض الاختلافات. ففي الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد، يمكنك اتباع الخطوات المذكورة سابقًا بعد تحميل أحد التطبيقات والتي سأذكر بعضها:

  • Regrammer.
  • FastSave for Instagram.
  • Save Reposter for Instagram.
  • Instaget.
  • Regrann.

أما بالنسبة للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام ios، فالتطبيق المعتمد هو Safari وهو يتيح إمكانية إعادة تسمية الفيديو ويخزن الفيديوهات التي تم تنزيلها على ذاكرة الجهاز.

وأخيرًا، من أجل تحميل الفيديوهات على حاسبك الشخصي، يوجد ثلاثة طريق رئيسية هي:

  1. تنزيلها باستخدام برنامج خارجي: يمكن القول إن هذه العملية تشبه إلى حد كبير طريقة التنزيل في أجهزة أندرويد حيث يتم لصق الرابط المنسوخ في البرنامج ليتولى هو تنزيله وحفظه على الحاسب. من تلك البرامج: Gihosoft TubeGet.
  2. تنزيلها باستخدام موقع الكتروني متخصص بذلك: تتميز هذه الطريقة بسرعتها الكبيرة ويعتبر موقع SaveDeo من أشهر المواقع لهذا الغرض.
  3. تنزيلها من المتصفح بشكل مباشر: بإمكانك تنزيل الفيديوهات من موقع انستغرام باستخدام متصفح كروم أو فايرفوكس أو متصفحك المفضل وذلك عن طريق استخدام مصدر الفيديو.

أكمل القراءة

بالرغم من الانتشار الكبير لانستغرام ووجود مئات ملايين المستخدمين سواء من المستخدمين العاديين أو الشركات أو الشخصيات المشهورة، إلا أنّه للأسف فإن اسنتغرام لا يتيح إمكانيّة تحميل الفيديوهات منه، لذلك نلجأ إلى تطبيقات الطرف الثالث لتحميل الفيديوهات، وإليك طرق تحميل فيديوهات من انستغرام:

تحميل الفيديوهات عن طريق الكمبيوتر:

سواء كنت تستخدم أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز أو نظام أبل، يوجد العديد من التطبيقات التي تمكّنك من تحميل الفيديوهات مثل Downloader4Insta أو DownloadGram أو GramBlast أو DreDown، والتي تعتمد على نفس المبدأ تقريبًا ويمكنك اتباع الخطوات التالية لتحميل الفيديوهات:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على انستغرام من خلال المتصفّح على جهازك الكمبيوتر.
  2. اذهب إلى الفيديو الذي تريد تحميله.
  3. اضغط على الفيديو.
  4. في عنوان المتصفّح سيظهر لك رابط الفيديو.
  5. قم بنسخ العنوان.
  6. اذهب إلى تطبيق تحميل الفيديو المفضّل لديك سواء كان ممّا قد ذكرت أو غيره.
  7. قم بلصق العنوان واضغط على بحث.
  8. اضغط على تحميل أو Download.

تحميل الفيديوهات عن طريق الهاتف الذكيّ:

  1. افتح المتجر الرسمي لهاتفك الذكيّ (AppStore – Google Play)
  2. قم بتحميل ما يناسب من تطبيقات تحميل فيديوهات الانستغرام على سبيل المثال: Video Downloader for Instagram ، ولكن أغلب البرامج قد تتطلّب منك عمليّة تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي.
  3. اذهب إلى تطبيق انستغرام وقم بفتح الفيديو المراد تحميله.
  4. اضغط على رمز النقاط الثلاثة الموجود في زاوية الفيديو اليمنى أو اليسرى وذلك يعتمد على اللغة التي تستخدمها على هاتفك.
  5. اضغط على نسخ الرابط أو Copy link.
  6. سيقوم التطبيق تلقائيًا بتحميل الفيديو على هاتفك وسيظهر لك في المعرض (الاستوديو).

أكمل القراءة

يعتبر انستغرام من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتخصص بنشر الصور والفيديوهات، شخصيةً كانت أم الصفحات الإعلامية للمشاهير والقنوات تليفزيونية، لدرجة أنك سترى شعار انستغرام في معظم المواقع والشركات العالمية، بالإضافة إلى أنه أصبح مكانًا للمؤثرين وصانعي المحتوى عبر امكانية نشر الفيديوهات التي لا تتجاوز الدقيقة في المنشور الواحد، مع العلم أنه مؤخرًا أضاف ميزة (iGTV) والتي تستطيع عبرها مشاهدة الفيديوهات التي تتخطى عتبة الدقيقة.

ومن منا ليس لديه  حساب على انستغرام، وقد يحلو له تحميل صورةٍ أو فيديو قد راق له، فتستطيع ذلك بمجرد تحديد الفيديو الذي تريده، مع نسخ رابط الفيديو عبر النقر على زر يشبه النقاط الثلاث موجودٌ في أعلى المنشور موازيًا اسم الحساب، وعند نسخ الرابط ما عليك إلا الذهاب إلى المواقع المتخصصة بهذا الأمر، مثل DowndoadGram، أو Instagram downloader، أو DownloadInstagramVideo، وغيرها من المواقع المتخصصة بذلك.

مع العلم أن هناك العديد من التطبيقات الموجودة على نظام أندرويد والمتخصصة بذلك، ولكنني شخصيًا لا أفضّل استخدامها نظرًا لكونها تفرض على المستخدم تزويدها بمعلومات حسابه الشخصي وكلمة السر، وكونها ليس بجهاتٍ موثوقةٍ، وتجنبًا للاختراقات أو التعرض للسرقة أو الابتزاز.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "كيف احمل فيديو من الانستغرام فية عدة فيديوات"؟