كيف امسح فيديو من انستغرامي نهائيا وبسهولة

يعتبر موقع الانستغرام من المواقع الحديثة التي احدثت ضجة كبيرة في جميع انحاء العالم وهو من مواقع التواصل الاجتماعي الذي شكل نقلة نوعية في عالم التواصل بين الناس، هل تعلم كيف تمسح فيديو من الانستغرام؟

3 إجابات

باتباع الخطوات التالية:

  1. تأكد من استخدامك لهاتفٍ محمول يسمح بتثبيت تطبيق انستغرام الرسمي، كونك لا تستطيع حذف أي فيديو من خلال نسخة موقع انستغرام المخصصة لمتصفحات الويب.
  2. سجل الدخول لحسابك الخاص وانتقل إلى ملفك الشخصي من الخيارات الموجودة أسفل التطبيق، ثم انقر على الفيديو الذي تريد حذفه.
  3. انقر على قائمة الخيارات المنبثقة الموجودة في الزاوية العليا للمنشور الذي يحتوي الفيديو.
  4. من الخيارات التي ستظهر، اضغط على خيار حذف المنشور ، سيطلب منك التطبيق تأكيد رغبتك في حذف المنشور، قم بالضغط على خيار حذف مرة أخرى للتأكيد على رغبتك بالحذف.

بإمكانك إخفاء الفيديو الذي تريد حذفه عن باقي مستخدمي انستغرام، مع الإبقاء على الفيديو موجودًا ضمن التطبيق، بحيث تكون انت الوحيد القادر على رؤيته، بإمكانك القيام بذلك عن طريق الضغط على خيار أرشفة، عوضًا عن خيار الحذف.

على عكس خيار الحذف، تستطيع استعادة الفيديو الذي قمت بأرشفته متى ما أردت، وإعادة نشره على صفحتك الشخصية دون فقدان تفاعل باقي المستخدمين عليه، من إعجابات وتعليقات.

للوصول لمنشوراتك التي قد قمت بأرشفتها ما عليك إلا الدخول لحسابك الشخصي ثم النقر على قائمة الخيارات في أعلى ويمين التطبيق، ثم النقر على خيار الأرشيف، حيث ستظهر كافة المنشورات والقصص التي قمت بأرشفتها.

أكمل القراءة

عند القيام بنشر فيديو في القصّة (story) أو على شكل منشور (post ) في تطبيق Instagram عن طريق الخطأ أو لأسباب عديدة يريد الشخص حذفها من صفحته الشخصيّة، يتيح تطبيق الانستغرام الأكثر شهرة خاصيّة الحذف لجميع المنشورات والقصص من قبل المستخدم بخطوات سهلة وبسيطة، ولكن في البداية يجب التأكد من الاتصال بالإنترنت، وتسجيل الدخول إلى التطبيق بحساب المستخدم الذي يريد حذف الفيديو.

خطوات حذف فيديو منشور من الانستغرام Instagram:

  1. فتح تطبيق الانستغرام على الهاتف المحمول أو اللوح الرقمي.
  2. الضغط على أيقونة الصفحة الشخصيّة أسفل يسار الشاشة.
  3. فتح الفيديو المراد حذفه.
  4. الضغط على خيار “المزيد” أو “:” يسار وأعلى الفيديو.
  5. الضغط على “حذف” من ثمّ “حذف” مرة أخرى.

خطوات حذف فيديو من القصّة في انستغرام Instagram:

  1. فتح القصّة.
  2. الضغط على “المزيد” الموجودة في الأسفل يسار الفيديو المراد حذفه.
  3. الضغط على “حذف” ومن ثمّ “حذف” مرة أخرى عند تأكيد الحذف.

خطوات حذف فيديو من أرشيف القصص:

  1.  الضغط على خيار”=” يسار وأعلى الشاشة بعد فتح الصفحة الشخصيّة.
  2. الضغط على ” أرشيف”.
  3. اختيار القصّة المراد حذفها.
  4. الضغط على “⁞” يسار وأسفل الفيديو.
  5. الضغط على ” حذف” ومن ثمّ ” حذف” لتأكيد العمليّة.

أكمل القراءة

يعد تطبيق انستغرام من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تستطيع نشر صورك ومشاركة أحداثك ومغامراتك اليومية، بالإضافة إلى أنك يمكنك متابعة العديد من المشاهير والتعرف على الحياة الشخصية لديهم عبر ما يشاركونه عبر الستوري (Story)، والأحداث الجديدة (Feeds)، وغيرها.

تتعدد الأسباب التي تجعلك تضطر إلى حذف صورةٍ أو فيديو على حسابك، فقد تراها جيدةً عندما تقوم بنشرها، وتأتي في اليوم التالي بعد التفكير، فلا تنظر إلى أن هذا النوع من المحتوى المنشور يناسبك، أو يعكس الشخصية التي أنت عليها، أو قد يقوم أحدهم بمزحة معك وينشر مقطعًا مضحكًا لك من دون أن تدرى فلا تتنبه إلا عندما يبدأ التفاعل على المنشور، فلا عليك إليك الخطوات الأساسية لحذف فيديو من حسابك الشخصي في انستغرام.

  1. قم بفتح التطبيق، عبر جهازك الذكي، واذهب إلى صفحتك الشخصية من القائمة الرئيسية، (الأمر يعمل بشكل مشابهٍ في النظامين اندرويد Android و أي أو س iOS)

  2. بمجرد دخولك صفحتك الشخصية ستظهر منشوراتك الخاصة، حدد الفيديو  الذي تريد إزالته.

  3. بعد النقر على الفيديو، سيعرض الفيديو أمامك، يوجد في أعلى الفيديو من اليمين رز على شكل ثلاثة نقاط على محاذاة اسمك الشخصي، قم بالضغط عليه وستظهر قائمة تحوي العديد من الخيارات ومن ضمنها الحذف (Delete)، وضغط على زر الحذف سيطلب منك تأكيدًا لحذف الفيديو، فقم باختيار نعم أو (Yes).

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "كيف امسح فيديو من انستغرامي نهائيا وبسهولة"؟